mercredi 16 janvier 2008

حبيبتي الغالية

Leave a Comment
أيتها الحبيبة
أيتها الحبيبة الجالسة أمامي
هل ترين بريق عيوني
هل ترين سعادة قلبي
هل ترينني
يا حياتي يكفى أنني أراكِ
وعيوني تشتعل بالحب والأشواق
وقلبي يرقص من سعادة اللقاء
ها أنا حبيبتي
يداي نائمة بين يديكِ
وعيوني هائمة ببريق عينيك ِ
ووجهي يضحك باسم أمامك ِ
أغلقي عينيكِ حبيبتي
ضميني بين جفونكِ
وقتها سأمنحكِ قلبي
لتضميني بين يديكِ
لكي اشعر بنبضات قلبكِ
وبحنين مشاعركِ
وبطيبه إحساسكِ
حبيبتي
أنا هنا الآن
أطوف بروحي حولكِ
أسمعك تناديني
أقرأ شفتيكِ تنطق باسمي
أرى حنان دموعكِ
حبيبتي
هل إلى الآن لم تريني
هل لأني رحلت من الدنيا
تفتقدين حناني
لا حبيبتي أنا هنا
سأظل حبكِ الأول والأخير
وسيظل قلبي بقلبكِ أسير
وسأظل أزورك بالأحلام
وأضيئ ليلكِ بالأنغام
وأمنحكِ الحب على الدوام
فلا فرق بين وجودي على قيد الحياة
أو وفاتي وابتعادي عن الحياة
سأظل أنا كما كنت
حبيبك يا حبيبتي

0 commentaires: